Contact to us

طريقة عمل الخرسانية المصقولة

طريقة عمل الخرسانية المصقولة

كما أنه يتم تحويل الأرضية الصناعية التي تكون قديمة ويوجد بها الكثير من الأتربة إلى أفضل أرضية خرسانية مصقولة وسطحها يكون شديد الصلابة ويقاوم كافة أنواع الغبار ومتين للغاية، يمكنك أن تفعل ما تريد عليه، وهي عبارة عن مادة صلبة تخترق الداخل وتتفاعل مع الخرسانة لكن على المستوى الجزئي.

وبالتالي يتم خلق أرض شديدة الصلابة وتقاوم التآكل، وهذه المادة التي يتم وضعها تمنع كافة أنواع التسرب على السطح الصلب، وبالتالي لا يدخل كلا من الماء أو الزيت إليه فتحميه تماما وتطيل عمره، على عكس الأرضيات الخرسانية العادية، وبالتالي يتم تحسين السطح لتقوية حركة المرور عليه.

وهو عبارة عن نظام كبير ومتكامل من أجل العمل على معالجة الأرضيات الخرسانية التي يتراكم عليها الغبار،

مجالات تطبيق الخرسانة المصقولة

من أهم المجالات التي يمكن أن تستخدم فيها المادة الخرسانية المصقولة:

1. يمكن استخدامها في المصانع الكبيرة.

2. تستخدم الخرسانة المصقولة في محطات الإنتاج الكبيرة.

3. تستخدم في المستودعات المختلفة.

4. المباني الصناعية الكبيرة والصغيرة.

5. مراكز الخدمات المختلفة وخصوصا اللوجيستية للتخلص من الأتربة الثقيلة.

فيمكن استخدام الأرضية المصقولة في هذه الأماكن لمنع التآكل الذي يحدث من الوقت للآخر، وتقليل التكاليف الكبيرة التي تستخدم في الصيانة في حالة إن كانت الأرض غير مصقولة، ويمكن أن يتم للاستخدام الداخلي والخارجي أيضا، وهو عبارة عن محلول له رائحة منخفضة وهي عديمة اللون كما أنها غير مضرة فهي صديقة للبيئة وخالية من المذيبات واستخدامها سهل.

فعالية الخرسانة المصقولة

تعتبر الأرض الخرسانية المصقولة فعالة بشكل كبير وهي تعمل على التحول السريع من الأرض الخشنة لتلك الناعمة ذات المظهر الجيد ، وهي مادة عبارة عن محلول مائي يتفاعل بقوة مع الأسطح الخرسانية للتخلص من المشاكل المختلفة التي تواجه الجميع.

وهو يتميز بالفعالية العالية لمنع التآكل وتقليل الغبار وزيادة المقاومة العالية ضد المواد الكيميائية، ولديه رائحة قليلة وشفاف اللون، وسهل التطبيق على الأرض، كما أن فعال ضد الأشعة فوق البنفسجية، ولا يعمل على تغيير لون الأرضية، ومانع قوي للتسريب لأنه يعمل على أحدث التقنيات الحديثة.

كما أنه فعال في وقت قصير للغاية، ويمكن من خلال إزالة كافة العلامات الخاصة بالإطارات بسهولة شديدة، من خلال استخدام الجهاز الخاص بالتنظيف الصناعي السريع، ومناسب أيضا للتنظيف اليومي، وهو الحال المثالي لكافة الأرضيات الصناعية وخصوصا بالمحطات الكبيرة للإنتاج والمصانع الكبيرة، ويجب أن تكون معالجة الخدوش والصدمات والأوساخ في نفس ذات الوقت، وبالتالي يجب على الجميع الاعتماد عليه بشكل كبير للتخلص من كل ما هو صعب.

Add a Comment

Your email address will not be published.